ليفربول يهزم ليدز يونايتد في مباراة تاريخية لنجمه صلاح.. والـ"فيفا" يعلق على إنجاز محمد صلاح

 حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الاحتفال بوصول النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلى هدفه رقم 100، خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليغ".


وكتب الحساب الرسمي لـ"فيفا" عبر موقع "تويتر": "التحق محمد صلاح بهدفه اليوم أمام ليدز يونايتد بقائمة الـ30 لاعبا الذين سجلوا 100 هدف في الدوري الإنجليزي، 4 لاعبين فقط وصلوا لهذا العدد من الأهداف بمباريات أقل من مو صلاح".

خرج فريق ليفربول بفوز عريض من ملعب مضيفه ليدز يونايتد (3-0) في المباراة التي جمعتهما  مساء اليوم الأحد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ".

وافتتح النجم المصري محمد صلاح هدف التقدم "للريدز" مبكرا في الدقيقة الـ20 من زمن الشوط الأول، ليصبح النجم المصري خامس أسرع لاعب يصل إلى الهدف رقم 100 في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وضاعف البرازيلي فابيو هينريكي النتيجة في الدقيقة 50، قبل أن يختتم السنغالي ساديو ماني ثلاثية الضيوف في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، الذي شهد طرد الهولندي باسكال ستريك مدافع ليدز يونايتد بعد مرور ساعة من البداية.

ورفع ليفربول رصيده إلى 10 اهداف، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر يونايتد ووصيفه تشيلسي.

في المقابل توقف رصيد ليدز يونايتد عند نقطتينن ويشغل المركز السابع عشر على سلم ترتيب "البريمير ليغ".

ميادين الحرية -  وكالات 

0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال