محرز يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي برفع علم فلسطين وليفربول وتشيلسي يحجزان بطاقتيهما إلى دوري أبطال أوروبا

 رفع النجم الجزائري رياض محرز علم فلسطين إلى جانب العلم الجزائري، خلال احتفالاته مع رفاقه في مانشستر سيتي برفع درع الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختار محرز رفع العلم الفلسطيني في وسط ملعب الاتحاد وأمام الجماهير، التي حضرت للاحتفال بتتويج النادي السماوي بالدوري للمرة السابعة في تاريخه.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعبر فيها محرز عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وسبق له نشر رسالة تضامن مع أهالي حي الشيخ جراح عند بداية الأحداث الأخيرة في فلسطين.

وكان محرز ضمن عدد من النجوم العرب والعالميين في عالم كرة القدم، الذين وجهوا رسائل تضامن للشعب الفلسطيني، بعد استهداف المصلين في المسجد الأقصى والسعي لطرد سكان حي الشيخ جراح، والعدوان الإسرائيلي الذي استهدف قطاع غزة مؤخرا.

وبتتويجه اليوم، رفع محرز رصيده من الألقاب في الدوري الإنجليزي إلى 3، ويسعى للتتويج بأعلى منافسة على مستوى الأندية حين يواجه تشلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل.

ليفربول وتشيلسي يحجزان بطاقتيهما إلى دوري أبطال أوروبا

حجز ليفربول وتشيلسي البطاقتين الأخيرتين للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما اكتفى ليستر سيتي ببطاقة الدوري الأوروبي بعد إسدال الستار عن موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعدما ضمن مانشستر سيتي اللقب الثالث في الأعوام الأربعة الأخيرة، وجاره مانشستر يونايتد الوصافة، انحصرت المنافسة على بطاقتي المركزين الثالث والرابع بين الثلاثي تشيلسي وليفربول وليستر سيتي، ولكن الأخير فوت الفرصة بخسارته على أرضه في الجولة الـ38 الأخيرة اليوم أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-2 ليتوقف رصيده عند 66 نقطة في المركز الخامس، ويكتفي بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي رفقة وست هام صاحب المركز السادس برصيد 65 نقطة.

سجل أهداف توتنهام الأربعة كل من غاريث بيل "هدفين" وهاري كين وحارس ليستر، الدنماركي كاسبر شمايكل بالخطأ في مرماه في الدقائق 41 و76 و87 و90+6، فيما سجل ثنائية ليستر جيمي فاردي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 18 و52.

      ميادين الحرية + مواقع التواصل الاجتماعي

0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال