دوري أبطال أفريقيا - اتحاد الجزائر أول المتأهلين لنصف النهائي

ضمن اتحاد الجزائر الجزائري تأهله الى نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا بفوزه على مواطنه مولودية شباب العلمة 1-0 قبل جولتين على انتهاء دور المجموعات.
ورفع اتحاد الجزائر رصيده الى 12 نقطة من 4 انتصارات كاملة ضمن المجموعة الثانية في دور الثمانية، مقابل 4 للمريخ السوداني ووفاق سطيف الجزائري حامل اللقب اللذين يتواجهان الاحد على ارض الاول، فيما تعمقت جراح مولودية العلمة اذ مني بخسارته الرابعة على التوالي ليفقد آماله منطقيا بالتأهل الى المربع الاخير.
وسجل المدافع المخضرم ربيع مفتاح هدف المباراة الوحيد على ملعب مسعود زوقار بالعلمة بضربة رأسية قوية من داخل المنطقة اثر ركنية (50).
المغرب التطواني 1-0 الهلال
خسر الهلال السوداني امام ضيفه المغرب التطواني المغربي 0-1 الجمعة في الخرطوم في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى.
وسجل احمد جحوح (24 من ركلة جزاء) الهدف. واهدر الهلال فرصة ادراك التعادل عندما اضاع له نزار حامد ناصر ركلة جزاء (76) واضاع معها الصدارة.
وكان الفريقان تعادلا ذهابا 1-1 على ملعب المغرب التطواني في الجولة الثالثة اواخر الشهر الماضي.
والفوز هو الاول للمغرب التطواني مقابل تعادلين وخسارة فرفع رصيده الى 5 نقاط وتقدم بفارق الاهداف على الهلال ومازيمبي الكونغولي الديموقراطي الذي فازعلى سموحة المصري 1-0  ضمن المجموعة ذاتها. وتراجع سموحة الى المركز الاخير وله 3 نقاط.
AFP
Reactions:

0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال