بايرن ميونيخ يستمر بإمطار الأهداف ويسحق بريمن برباعية نظيفة

يستمر بايرن ميونيخ في مسلسل تسجيل الأهداف في مرمى خصومه، بعد أن دكّ مرمى بريمن برباعية نظيفة خلال المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري. كما فاز إينتراخت فرانكفورت على بادربورن بنفس النتيجة وهوفنهايم على هامبورغ 3/ 0.
خطى بايرن ميونيخ عقبة جديدة في مشواره الناجح للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للموسم الثالث على التوالي بعدما تغلب 4/ صفر على مضيفه فيردر بريمن في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة اليوم السبت (14 مارس 2015).
وعزز بايرن ميونيخ، الذي حقق انتصاره السادس على التوالي، موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة، متفوقا بفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه فريق فولفسبورغ، صاحب المركز الثاني، الذي يستضيف فرايبورغ غدا الأحد.
في المقابل، توقف رصيد بريمن عند 33 نقطة، ليصبح في المركز التاسع، بعدما تلقى خسارته العاشرة هذا الموسم في المسابقة. وواصل النجم الدولي الألماني توماس مولر ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما سجل الهدف الأول لبايرن في الدقيقة 24 عبر تسديدة رائعة بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى بريمن، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 12 هدفا. وكان مولر قد سجل هدفين خلال فوز بايرن 3/ 1 على مضيفه هانوفر في المرحلة الماضية، قبل أن يسجل مثلهما خلال فوز الفريق البافاري بسباعية بيضاء على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.
وأضاف النمساوي ديفيد الابا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 45، عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة على يسار رفاييل وولف حارس مرمى بريمن الذي حاول إبعاد الكرة قبل أن تسكن شباكه دون جدوى. وبينما كثف بريمن من هجماته بحثا عن تقليص الفارق، سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن بعدما تابع التمريرة التي أرسلها إليه مولر ليضع الكرة برأسه داخل الشباك.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف ليفاندوفسكي الهدف الرابع لبايرن من متابعة لتمريرة أخرى من مولر ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدفا في المسابقة هذا الموسم. وحافظ بايرن بتلك النتيجة على تفوقه المستمر على بريمن في الأعوام الأخيرة بعدما تغلب عليه في المباراة العاشرة على التوالي في مختلف المسابقات، فيما واصل بريمن مسلسل فشله أمام نظيره البافاري الذي لم يتمكن من الانتصار عليه منذ فوزه 5/ 2 في 20 أيلول/سبتمبر عام 2008 على ملعب أليانز أرينا.
وأسفرت باقي المباريات عن فوز ماينز على مضيفه أوغسبورغ 2/ صفر وإينتراخت فرانكفورت على بادربورن 4/ صفر وهوفنهايم على هامبورغ 3/ صفر، فيما تعادل هيرتا برلين مع ضيفه شالكة 2/2.
ميادين الحرية/ ح.ع.ح (د ب أ)
Reactions:

0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال