كأس الأمم الإفريقية - تعادل منتخبي كوت ديفوار وغينيا.. ومالي تتعادل مع الكاميرون

تعادلت كوت ديفوار التي طرد منها لاعب 1-1 مع غينيا احدى القوى الصاعدة في القارة بفضل هدف سيدو دومبيا وذلك في مباراة الفريقين ضمن المجموعة الرابعة لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
وكان محمد ياتارا سجل هدف التقدم لغينيا في الشوط الأول ليمهد الأجواء لمفاجأة كبيرة في البطولة قبل أن يتعادل دومبيا في الدقيقة 73.
وربما تشعر غينيا بالندم على ضياع فرصة التغلب على منافس اكثر ثقلا الا ان النتيجة ستعزز من ثقتها بنفسها عقب تحديها لكافة التوقعات وتأهلها للنهائيات الحالية.
وبعد أن تحدت كافة آثار فيروس الايبولا الذي انتشر في البلاد والذي اجبرها على لعب كافة مبارياتها المقررة على ارضها في التصفيات على ارض محايدة فاجأت غينيا منافستها كوت ديفوار بهدف ياتارا من هجمة رائعة.
وهو التعادل الثالث بين المنتخبين مقابل 9 انتصارات لكوت ديفوار و3 لغينيا في تاريخ المواجهات بينهما.
تعادل مثير بين الكاميرون ومالي
 تعادل المنتخب الكاميروني لكرة القدم مع نظيره المالي في افتتاحية مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا بغينيا الاستوائية خلال المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء.
تقدم للمنتخب المالي سامبو يتباري في الدقيقة 71 عندما نفذ سيدو كيتا ضربة حرة غير مباشرة من الناحية اليسرى داخل منطقة جزاء المنتخب الكاميروني لتجد يتباري الذي هيأ الكرة بصدره ثم سددها قوية بين قدمي الحارس الكاميروني.
وتعادل المنتخب الكاميروني أمبرويسي أيونجو في الدقيقة 82 عندما استلم كرة طولية داخل منطقة جزاء المنتخب المالي ووسط حراسه من مدافعيه تمكن من وضع الكرة داخل الشباك.
بهذا التعادل حصل كل منتخب على نقطة.
وكان منتخبا كوت ديفوار وغينيا اللذان يلعبان في نفس المجموعة تعادلا بنفس النتيجة (1/1) في المباراة التي أقيمت في وقت سابق.
ميادين الحرية/ cafonline.com

Reactions:

0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال