غزة تنتصر بعد 51 يوما من الصمود

ان اﻻنتصار قد تحقق بفضل واحد احد على وجه اﻻرض وهو كتائب القسام  وكتائب الفصائل اﻻخرى المجاهدة، ومن خلفهم شعبنا في غزة، شعب الجبارين فعلا ﻻ قوﻻ، وحتى نحافظ ونبني على اﻻنتصار لتحرير القدس ..  
وما زال المشككون والمتواطئون ﻻ يقرون بان غزة انتصرت، واعرف ان العاجزين عن تحقيق اي شيء لشعبهم وليس ﻻنفسهم، يعز عليهم ويزعجهم ان يحقق الشعب الفلسطيني اي شيء عن غير طريقهم،  فكيف اذا كان انتصارا  كهذا اﻻنتصار الذي ما كنا نحلم به ابدا في زمن الذل والهوان الذي نعيش، واللي بدو يزعل يزعل وينفلق، فانا ممن قالوا وكتبوا مبكرا باننا لسنا امام انتصار فحسب وانما نحن امام تاريخ وفجر فلسطيني جديد.  ومما زادني يقينا وقناعة بما قلت وكتبت، ما قاله من يوصف في اسرائيل بانه، ابو الفكر اﻻستراتيجي اﻻسرائيلي، البروفيسور يحزقيل درور عضو لجنة فونغوغراد، بان،،المقاومة تفوقت على الجيش اﻻسرائيلي في كل ما يتعلق بما اسماه التفكير العسكري اﻻبداعي، وتابع قائلا، ان الجيش والمؤسسة اﻻمنية في اسرائيل فشلا ذريعا في تطوير قدراتهما،، وطالب بتشكيل لجنة تحقيق، للتدقيق في جميع احداث الجرف الصامد منذ اليوم اﻻول وحتى اليوم اﻻخير لفحص لماذا فشل سﻻح الجو في حسم المعركة في بداية الحرب ولماذا لم نفهم مسبقا جوهر اﻻنفاق، ولماذا اعلنا عن انتهاء العملية العسكرية بينما في الواقع لم ينته اي شيء، ابعد هذا القول قول؟! ﻻ ورب العزة .
اﻻهم  ان يقوم كل حريص على دور ومستقبل مصر، وكل حريص على حماية واستثمار انتصارنا، وخاصة اﻻحزاب والقوى الوطنية والقومية العربية ورجال الفكر والثقافة، بما فيهم من مفكرين وكتاب ومبدعين وشخصيات عامه بالحوار والضغط على قيادة مصر، ﻻن تكون مع نفسها، بان تكون مع فلسطين وبان ﻻ تساهم في اضاعة فرصة فك الحصار واعادة اعمار ما دمره واكله وحوش العصر الحديث.
المسعودي عبدو
Reactions:

2 comments :

  1. ﻻ اقدر اﻻ على تقديم حبي وحزني على ترابك وشهدائك غزة العزة والكرامة

    RépondreSupprimer
  2. الله اكبر الله اكبر الله اكبر .. افرحو يا شعبي افرحو يا ابطال غزة علمت العالم كله معنى الرجوله

    RépondreSupprimer

التعليق على هذا المقال