عضة سواريز توصله إلى برشلونة

من عضة كييليني إلى برشلونة الاسباني سيفتح الأوروغوياني لويس سواريز صفحة كروية جديدة في حياته، لكن سطورها الأولى ستكون بيضاء في ظل إيقافه لمدة أربعة أشهر عن ممارسة أي نشاط كروي.
أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده مع مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز بعقد يمتد لخمسة أعوام قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي.ومن المنتظر أن يسافر لويس سواريز إلى برشلونة الأسبوع المقبل للخضوع إلى فحوص طبية ثم يوقع بعدها عقدا يمتد لخمسة أعوام ثم يتم تقديمه كلاعب في صفوف النادي الكاتالوني، وفقا للبيان الذي أصدره برشلونة. ومنذ أسابيع عديدة يتردد في وسائل الإعلام أن برشلونة اقترب من ضم سواريز، ليلحق في خط هجوم الفريق بالنجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.
وجاء التعاقد مع سواريز، البالغ من العمر 27 عاما، بناء على طلب لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الذي أعرب عن إعجابه بقدرات اللاعب. وبدا أمس الخميس أن برشلونة أصبح على بعد ساعات قليلة من ضم سواريز، وذلك بعد الإعلان عن بيع الجناح التشيلي الدولي اليكسيس سانشيز إلى أرسنال الإنجليزي، وهي الصفقة التي جاءت بعد وقت قصير من انتقال سيسك فابريجاس إلى تشيلسي.
ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام الاسبانية فإن برشلونة دفع أكثر من 70 مليون يورو لليفربول مقابل ضم سواريز. وبهذا أصبح سواريز اللاعب الأوروجوياني رقم 15 الذي يحترف في صفوف برشلونة. ويذكر أن سواريز قد انضم إلى صفوف برشلونة بعد أيام قليلة من الجدل الذي أثاره في مونديال البرازيل من خلال عض كتف المدافع الإيطالي جورجو كيلليني، مما دفع الاتحاد الدولي لكرة القدم لإيقافه تسعة مباريات مع منتخب أوروجواي وأربعة أشهر عن ممارسة أي أنشطة تتعلق بكرة القدم. ولهذا السبب لن يسجل سواريز الظهور الأول له مع برشلونة قبل شهر تشرين أول/أكتوبر المقبل.
ميادين الحرية +  ( د ب أ)
Reactions:

0 comments :

Publier un commentaire

التعليق على هذا المقال